منتدى المهدي الحقيقي وهو مصري المولد خطفته الشياطين الى المغرب
اهلا زائرنا الكريم ..ا
لمنتدى منتداك لن تخسر شيئا ان تسجلت باي اسم 


ويكفي في حالة عدم وجود بريد الكتروني لديك فقط الادلاء باي عنوان الكتروني بهذه الصيغةaaaa@aaa.com
وسيكون حسابك نشيطا حتى ولو رايت انه بالضرورة يجب تنشيط حسابك من طرف المدير لكن تذكر اسمك المستعار وكلمة السر التي ادخلتها.

وشكرا على تعاونك ومساهماتك القيمة.
المواضيع الأخيرة
» رؤيا عن المهدي
الخميس أبريل 19, 2018 9:33 pm من طرف صاحب سليمان

» كثُر ادعاء المهدوية ولا يمكن ان يكون بناءا على رؤى منامية | كثرة الرؤى إشارة بينة أن هذا زمان خروجه
الخميس أبريل 19, 2018 9:31 pm من طرف صاحب سليمان

» صفة وجود يأجوج ومأجوج من القرآن هل هم كما يًتصور "مقفولين أو تحت الأرض"؟ أم لا؟ وهل هناك مبرر لهذا الاعتقاد؟
الخميس أبريل 19, 2018 9:26 pm من طرف صاحب سليمان

»  ظهر [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود من الحبشة ومخرج كنوزها | من السودان وباسم سليمان
الخميس أبريل 19, 2018 9:24 pm من طرف صاحب سليمان

» رد سابق على مدعي المهدية أ.أحمد مشرف المنتدى
الخميس أبريل 19, 2018 9:22 pm من طرف صاحب سليمان

» المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه
الخميس أبريل 19, 2018 9:20 pm من طرف صاحب سليمان

» سيقول أكثرهم ما سمعنا بخبر المسيح, يقولون لو أنكم أصررتم وأوضحتم |ظهر المهدي المنتظر
الخميس أبريل 19, 2018 9:17 pm من طرف صاحب سليمان

» عاجل ,,,,مطلوب مشرفين ومدير لهذا المنتدى
الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:48 pm من طرف هاني

»  رحله بلا عوده
الجمعة مارس 17, 2017 7:57 pm من طرف أبو البقاع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 134 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 01, 2017 2:11 am
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


سحابة الكلمات الدلالية

مسيحية  زوجة  المهدي  محمد  


كشف المخبىء عن صفات المهدي والقحطاني

اذهب الى الأسفل

default كشف المخبىء عن صفات المهدي والقحطاني

مُساهمة من طرف يماني في الأربعاء مارس 18, 2015 2:44 pm

كشف المخبىء عن صفات المهدي والقحطاني :
بسم الإله وبه بدينا / ولو عبدنا غيره شقينا :
إن المشهور من الأمور لن يكون حجة ولا دليلا وهذا شيء معروف عند العلماءالراسخين بل إن أكثر مؤلفات العلماء في بيان أشياء مشتهرة ولكن لا دليل عليها وليست بصحيحة
تنبيهات مهمة عن المهدي للمحدث العلوان ّ؟قال :
ــــ كل رواية أن المهدي يخرج من المدينة كلها معلولة لا يصح من ذلك شيء
ــــ كل رواية وردت ان المهدي يبايع له بين الركن والمقام كلها منكرة .
ــــ كل رواية وردت بأن المهدي يلتقي بعيسى كلها منكرة لا يصح من ذلك شيء قد يلتقي وقد لا يلتقي نحن نتكلم عن الروايات ....وأما حديث ( فيقول أميرهم !! )ليس فيه دليل أنه هو وإنما استنبط هذا بعض العلماء اعتماداً على روايات منكرة .
ـــ ....وفي رواية عند أبي داود واسم أبيه اسم أبي وهذه الرواية شاذة . اهـ انتهى كلامه وأنا لا أريد التعقيب الهزيل العلوان يكون ما كان هو عالم في الحديث من كان عنده رد على هذا التنبيهات فليقل : النقطه هذه ليست صحيحة والدليل أنه قد جاء حديث صحيح السند في ذلك في مكان كذا وكذا ونحن نتبع الحق أينما كان كما قال ابن القيم رحمة الله : بل نوافق كل طائفة بما معها من الحق اهـ. وإذا كان أهل الكتاب مع أنهم حرفوا كتبهم ما زالت فيها بقايا حق
قال الله تعالى { الذي يجدونه مكتوباً عندهم في التوارة والإنجيل } .
ـــ المهدي ليس هو العائذ :
عن أم المؤمنين، ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " سيعوذ بهذا البيت - يعني الكعبة - قوم ليست لهم منعة ولا عدد ولا عدة يبعث اليهم جيش حتى اذا كانوا ببيداء من الارض خسف بهم "قال أحد الباحثين : فهذا لم يذكر انه المهدي بل كل ماذكر انه من قريش وايضا ظهوره يختلف عن ظهور المهدي فهو سيظهر مع رهط ليس معهم قوة ولا منعة ولاعدة اما المهدي فأنه سيظهر في قوة ومنعة مع الرايات السود ....اهـ.قال المناوي : ويبقى الإثنان المنتظران المهدي وآخر اهـ.
ــــ معنى كلمة يواطىء : قال الشيخ صلاح أبو عرفه المدرس في المسجد الأقصى : التابعين أعلم مني ومنك ابن سيرين قالوا له عمر ابن عبد العزيز المهدي قال: لا ما قلهمش هذا عمر وذاك محمد فله أي اسم إلا اسم محمد الشيء يواطىء غيره ولا يواطىء نفسه اهـ
ـــ وأما صفات القحطاني التي ضعفها البراك فالصواب أن يقال : لم يصح سندها والمحدثين يفرقون بين لم يصح سنده وبين قولهم هذا ليس صحيح ومثل ذلك حديث الرجل الأخنس من بني أمية الذي يذهب للروم فذلك أول الملاحم لم يصح سنده .وأحاديث كثيرة لم يصح سندها ووقعت كما في الأخبار
ـــ شواهد أن القحطاني مهدي في حديث ابن عمر يخرج المهدي من قرية في اليمن يقال لها كرعة رواه أبو نعيم عن ابن عمر قال نعيم بن حماد بعد ذكرالقحطاني : يخرج من قرية يكلى بعد صنعاء بمرحله أبوهقرشي وأمه يمانية اهـ وقرية يكلى هي منطقة النخلة الحمراء في الحداءوما زال غيل الماء يسمى غيل " يكلى " وفيها قرية يقال لها كراع .
ـــ القحطاني من قريش نشأ في اليمن في الحديث في صفة المهدي " قرشي يمان لا من ذي ولا ذو " قال الزمخشري في " الفائق مادة ذو : قرشي النسب يماني المنشأ .
ــ ولهذا قال عبد الله بن عمرو : يا أهل اليمن تقولون إن المنصور منكم والله ما هو منكم ولو شئت لذكرت اسمه إلى أقصى جدٍ هو له . دليل على أنه من قريشوإن كان يتبادر أنه من اليمن وقد قرر ابن حجر أن ذرية الحسن بن علي منتشرة في اليمن والعرب في آخر الزمان مضيعة أنسابهم وهذا الدليل من البخاري ومسلم قال في صفة الذي يتطاولون في البنيان ( البهم )
قال ابن حجر في " فتح الباري " ١/ ٨٠: ووصف الرعاة بالبهم إما لأنهم مجهولو الأنساب ومنه أبهم الأمر فهو مبهم إذا لم تعرف حقيقته .
وقال ابن رجب الحنبلي في " فتح الباري " ١/ ١١٣ : والبهم وهو جمع بهيم ثم قيل إن المراد به المجهول الذي لا يعرف قاله الخطابي .اهـ
وعن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كذب النسابون قال الله تعالى { وقرونا بين ذلك كثيرا } رواه ابن سعد وابن عساكر قال في" الكشاف"١/ ٦٢٤ : يعني أنهم يدعون علم الأنساب وقد نفى الله علمها عن العباد .قال ابن دحية : أجمع العلماء والإجماع حجة على أن النبي صلى الله عليه وسلم كان إذا انتسب لا يتجاوز عدنان "التنوير شرح الجامع الصغير لابن الأمير " ٨/ ١٣٤ .
ولهذا جاء الحث على تعلم الأنساب لأنه قد يجهل أو ينسى كما في الحديث ( تعلموا من أنسابكم ما تصلوا به أرحامكم )عن العلاء بن خارجة- رضي اللّه عنه- قال: قال رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم: «تعلّموا من أنسابكم ما تصلون به أرحامكم؛ فإنّ صلة الرّحم محبّة للأهل، مثراة للمال، ومنسأة للأجل» أخرجه الهيثمي في مجمع الزوائد (8/ 152) واللفظ له. وقال: رواه الطبراني ورجاله قد وثقوا .. وخرجه البخاري في الأدب المفرد موقوفا على عمر بن الخطاب- رضي اللّه عنه- وذكره المنذري في الترغيب والترهيب وقال: إسناده لا بأس به (3/ 335). وله شاهد من حديث أبي هريرة رضي اللّه عنه عند أحمد (2/ 374). والترمذي (1979) وقال: غريب. والحاكم (161) وصححه.

صفات جسدية للمهدي ــ على خده خال ــ أفرق الثنايا ــ يظهروهو شاب ــ :
ـــ : عن حذيفة، قال: قال رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم):
" المهديّ رجل من وُلدي، لونه لون عربي، وجسمه جسم إسرائيلي على خدّه الأيمن خال، كأنّه كوكب دُرّيّ، يملأ الأرض عدلا كما ملئت جوراً، يرضى في خلافته أهل الأرض وأهل السماء والطير في الجـوّ: جواهر العقدين: 307 عن الروياني في " مسنده "، عقد الدرر: 34 عن الطبراني في " معجمه "، فردوس الأخبار 2 / 359 ح 6940،
ــ عـن أبي سـلمة بن عبـد الرحمن بن عوف، عن أبيه)(1)، قال: قال رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم):" ليبعثنَّ الله من عترتي رجلا أفرق الثـنايا(2)، أجلى(3)الجبهة، يمـلأ الأرض عدلا، يفيض المال فيضـاً " عقد الدرر: 16 و 34 و 170 عن أبي نُعيم في " عواليه " وفي " صفة المهديّ "،
ـــ وعن أبي عبدالله الحسين بن علي أنه قال : لو قام المهدي لأنكره الناس لأنه يرجع إليهم شابا موفقا وإن من أعظم البلية أن يخرج إليهم صاحبهم شابا وهم يحسبونه شيخا كبيرا " عقدالدرر للسلمي ٤٢ ،
ـــ وعن الحارث بن المغيرة النظري قال قلت لأبي عبدالله الحسين بن علي عليه السلام بأي شيئ يعرف الإمام المهدي قال بالسكينة والوقار قلت وبأي شيئ قال : بمعرفة الحلال والحرام وبحاجة الناس إليه ولا يحتاج إلى أحد " عقد الدرر " ص ٤١ .
وعن ابن عباس قال : إن الله تعالى هدى هذه الأمة بأول أهل البيت ويستنقذها بآخرهم لا ينتطح فيه عنزان جماء وذات قرن رواه نعيم بن حماد
ــ عن ابن عباس قال : إني لأرجو ألا تذهب الأيام والليالي حتى يبعث الله منا أهل البيت غلاما حدثا لم تلبسه الفتن ولم يلبسها يقيم أمر هذه الأمة كما فتح الله هذا الأمر بنا فأرجو أن يختمه الله بنا أخرجه أبو عمرو الداني في " الفتن "
ــ أما مهدي المشرق والرآيات السود فالأخبار في أوضح من عين الشمس ( فأتوها ولو حبواً على الثلج فإن فيها خليفة الله المهدي )هذا حديث صحيح وأما أثر علي لا تحركوا أيديكم وأرجلكم فهو ضعيف السند فلا يمكن معارضة حديث صحيح بحديث ضعيف إلا عند المغالطين الفاشلين الذي أصبحوا يتمكسوا بما يؤيد أفكارهم بالأخبار الواهية والمعلة والشاذة في أمور لم تحصل بعد , وأما ما يستدل به غيرهم في أمور واقعة ولو كان صحيحاً كخبر الرآيات السود فهذا لا يصح ولا يحل ذكره ونحن لا ندعي العصمة لأنفسنا ولا لغيرنا ولكن نحن على بينة من أمرنا ونحن لا نريد الحرب ولا الإقتتال والصلح خير بل نتمنى لو يتحد العالم كله في دولة واحدة ويكونوا أمة واحدة من أجل رفع الظلم والبغي عن بعضهم البعض و{ لا إكراه في الدين } كما كانوا من قبل قال الله تعالى { كان الناس أمة واحدة } وفي قراءة أبي بن كعب { فاختلفوا } { فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين } وقال تعالى { ولولا أن يكون الناس أمة واحدة لجعلنا لمن يكفر بالرحمن لبيوتهم سقفاً من فضة } وفي حديث في الحاوي للسيوطي أن المهدي يدخل الروم وأهل الحرب في طاعته بغير قتال والله أعلم بعاقبة الأمور { إن أريد إلا اًلاصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله }وأما فتح روما ففي نفس الحديث ( أن الذي يفتحها سبعون ألفاً من بني إسحاق ) أي من النصارى أنفسهم (ويفتحونها بالتكبير ) أي بدون سلاح .فاٌلاسلام ينتشر في أوربا وفي العالم بدون قتال حتى أن بعضهم ذكر أن أوربا ستكون قارة إسلامية في عام 2050 وأما الوعيد بذكر الملاحم والإقتتال فقد قررنا أن كل وعيد داخل تحت المشيئة كما صح في ذلك الحديث ( ومن اوعده الله فهو بالخيار ) وقال تعالى { إلا ما شاء ربك } قال إسحاق ابن راهويه وروي عن جابر وأبي سعيد : أتت هذه الآية على كل وعيد في القرآن اهـ وليس بعد هذا البيان بيان والله تعالى { يؤتي كل ذي فضل فضله }وأما قوم شعيب والحاقدين { يبخسوا الناس أشياءهم }
وكتبه الإمام القحطاني (أفرق الثنايا) (بخده خال )(ذوالشامتين )(وعلى مقدمته عقيل) (يكنى أبى عبد لله )(قرشي يمان) ما بين الأقواس تبحث في محرك البحث وستعرفون أنها موجودة في الكتب أما البراك فهو يحاول أن يطفىءالشمس بغربال ونحن طلبنا العلم عند مشائخ كبار كالوادعي انظر ترجمة أبي عبد الرحمن ص 50 في جملة طلابه .أما طلاب القنوات الفضائية فما معم إلا البكاء والتلبيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
يماني
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 34
نقاط : 141175
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كشف المخبىء عن صفات المهدي والقحطاني

مُساهمة من طرف يماني في الأربعاء مارس 18, 2015 2:47 pm

وهذه الإسقاطات مبنية على روايات لا منامات وقد تكون فتنة وهذا من سنن الله { وما جعلنا عدتهم إلا فتنة للذين كفروا وليستيقن الذين أوتوا الكتاب ويزداد الذين آمنوا إيماناً } وأحاديث الفتن لا تخلو من الفتن والله يمحوا ما يشاء ويثبت كما روي عن ابن عباس أن عزيراً كان نبياً فسأل الله عن القدر ثلاث مرات فمحاه الله من ديوان الأنبياءذكره ابن كثير وقد ضعف سنده والله أعلم . والكرامات والبشارات تسره المؤمن ولا تغره { وقل اعلموا فيسرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون} وصاحب الهدى الحقيقي المبشر به علامته: لا يراق في إمارته ولا بسببه محجمة دم وتأتيه إمارته هنيئاً إلى بيته وكما يقول المثل [ الهرج نصف القتال ] وقد قلنا لهم إن حسان ابن ثابت سمى رسول الله صلى الله عليه وسلم المهدي فقال : جزعاً على المهدي أصبح ثاوياً . فأعرضوا عن هذا وقالوا هذا مجاز .....والحديث لا يتسع المقام لبسطه وأنا لا أخاف من الردود الفاشلة ولا أدعي الكمال والمهدي ــ عجل الله فرجه ــ سيخرج في عهد التكنلوجيا وهذه المرويات الآتية للإستئناس في مخطوطة " الروض المغروس في فضائل بيت المقدس" للشيخ العلامة عبد الوهاب بن عمر الحسيني الدمشقي الشافعي المتوفى سنة 875هـ, وهو زميل الحافظ السخاوي و تلميذ ابن حجر العسقلاني وهذه المخطوطة محفوظة بمكتبة الدولة ببرلين تحت رقم6098 جاء في ورقة منها بعنوان " المهدي من المشرق لكنه كالروم" ( المهدي عليه السلام مضيء الوجه, بديع القسمات, يملك عقلا لا كعقول البشر, لانه يتلقى الاحكام بالالهام, كما تلقاها العبد الصالح بسورة الكهف, وكما تلقتها الام الصالحة في سورة مريم, و كما اوحى الله الى ام موسى ان ارضعيه فاذا خفت عليه فالقيه في اليم, وهو اولى ب" ولا تخافي ولا تحزني" , فهو لا يخاف احدا و لا بأسا, ويسلطه الله على دول و ملوك وممالك, و تخر له راكعة ما جاء في الاثر عن بلاد في جوفها بلاد, كلها و ما يلحق بها ابناء البحرين العظيمين, يبتليهم الله بلاء من السماء و بلاء من البحرين, وبلاء من باطن الارض, ولا يجدون فرجا الا بالدينونة لملك المسلمين, القوي المفزع, صاحب بأس لا يلين, يعلي به الله راية الدين ويعز به المستضعفين ويمكن للعدل كل التمكين, فلا ظلم ولا ظلمات, و من اراد غير الاسلام دينا تركه ليكون من الخاسرين, بعد وضوح الحجة باسرار يبديها القرآن من جوفه الممدود من سبعة ابحر علوم لا يعرفها احد من العالمين الا من ارسله الله رحمة للعالمين,

سيكون احد وجوه تأويل القاء الله المحبة لموسى في القلوب," والقيت عليك محبة مني", محبة تلقى في قلوب كل اهل الارض للمهدي الا من كان في قلبه مرض او اتخذ نفسه عدوا لله, والمهدي سيكون وجها من وجوه اهل القبلة لكنه فيه جمال الروم وحسن وجههم وردنهم, ومن المرفوعات انه يؤثر لباس الروم, كما يلبس لكل مقام ملبسه, حسن بزة وجمال هيئة يحبه الله, لان الله جميل يحب الجمال, ويقيم ميزان العدل ويتفضل بالفضل وحثو المال, و يحبه الشباب من الروم الذين يكونون اكثر اهل الارض كما اخبر صلى الله عليه وسلم, و لكن يضرب فيهم بالحب وشعاع من المهدي يصل البقاع والقيعان, و ينطق بالف لسان ان من اصطفاه الله نبيا و رسولا وختم به الدين صلى الله عليه وسلم هو سيد ولد آدم و لا فخر, ولا سيادة و سؤدد الا لمن تبعه صلى الله عليه وسلم و تبع ولاية واليه المهدي الذي تاتي دورة فلكه بخراب كبير على اعداء الله, وعظيم ترقي لمن دخل في حزب الله" الا ان حزب الله هم الغالبون", ويحرق المهدي اعداء الله بنارهم ويرهبهم بشمسهم في ايام طامات كبرى تغلب فيها عوالم الغيب عوالم الشهادة, و يحلم الروم بعدل المهدي و طعامه في ايام بلاء عظيم..
وفي الخبر مرويات ثوابت ترفع للمقام السني المصطفوي ان رجل آل البيت يوضع له عرش عظيم في بلد العراج و منتهى الاسراء, له انوار تصل السحاب والسماء, ومنه يخرج نداء كل زمن من وجه واحد له الف لسان, يسمعه حتى ساكن الجبال و صاحب الوحش في كثيف الشجر, ويراه كل آدمي امامه, بلونه وصوته وهيئته وقت كلامه, كانه ظل و لا ظل, وكانه ينظر من مرآة الى مرآة, ولا يبقى في الارض المقدسة اعداء الله, لان المهدي يضع السيف في اعناقهم, فلا يبقى عدو لله الا في خفاء او طالب امن بعهد, ولا يكون عدو لله الا وينقض عهده ولو بعد زمان.
ومن بلد المعراج يكون للمهدي معراج ولاية, لا يرتفع فيه بالجسد والروح للسماء و لا يكشف له ما رآه سيد الانبياء, ولكن يناله من النور حظ كبير, ومن كفي الرحمن عطاء جزيل ينير له الظلماء, ويكشف عنه كل بلاء, ولا يتوجه في حرب الا ايدته الاملاك وخالق الارض والسماء.
ويقعد المهدي في شرف القدس, يأسو جراح غدر من تشبهوا بالرجال في زمن المسيخ
الدجال الذي يختبيء ولا يبين الا حين يعلو نجم المهدي الى خطاب السماء وكشف البلاء, وظهور توراة موسى في تابوت القرآن واندحار اليهود بعد استعلاء ثم انحسار ليس بعده علاء لهم الى يوم الدين.
و يقضي المهدي في دماء زاكية, اسالها الظلم الاسود واراقها الشيطان الرجيم, وهو وحده بامر السماء عليم بكيف يكون مثل هذا القضاء, لانه امر عجب, وفيه غضب من احلاف بني يهود, يغدرون بعد امان بينه وبينهم ليكون ما اخبر به نبي الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم,( معركة لم ير الراؤون مثلها, ولا كان في زمان الدنيا شبهها, لأن الدماء تملأ الشعاب كأنها مياه سيل, و لكن الله امر كل شيء ان يتحول جنودا تنصر عبد الله الذي نصر الله...!!).
إن صحت هذه المخطوطه فسيخرج المهدي في زمن التطور والتكنلوجيا التي نشهدها.
منقول من احد اعضاء منتدى المؤمنون والمؤمنات
وفي "سفر أشعيا " ( هوذا عبدي يعقل،؟؟؟؟؟ يتعالى ويرتقي ويتسامى جدا
14 كما اندهش منك كثيرون. كان منظره كذا مفسدا أكثر من الرجل، وصورته أكثر من بني آدم
15 هكذا ينضح أمما كثيرين. من أجله يسد ملوك أفواههم، لأنهم قد أبصروا ما لم يخبروا به، وما لم يسمعوه فهموه1 من صدق خبرنا، ولمن استعلنت ذراع الرب
2 نبت قدامه كفرخ وكعرق من أرض يابسة، لا صورة له ولا جمال فننظر إليه، ولا منظر فنشتهيه
3 محتقر ومخذول من الناس، رجل أوجاع ومختبر الحزن، وكمستر عنه وجوهنا، محتقر فلم نعتد به
4 لكن أحزاننا حملها، وأوجاعنا تحملها. ونحن حسبناه مصابا مضروبا من الله ومذلولا
5 وهو مجروح لأجل معاصينا، مسحوق لأجل آثامنا. تأديب سلامنا عليه، وبحبره شفينا
6 كلنا كغنم ضللنا. ملنا كل واحد إلى طريقه، والرب وضع عليه إثم جميعنا
7 ظلم أما هو فتذلل ولم يفتح فاه. كشاة تساق إلى الذبح، وكنعجة صامتة أمام جازيها فلم يفتح فاه
8 من الضغطة ومن الدينونة أخذ. وفي جيله من كان يظن أنه قطع من أرض الأحياء، أنه ضرب من أجل ذنب شعبي
9 وجعل مع الأشرار قبره، ومع غني عند موته. على أنه لم يعمل ظلما، ولم يكن في فمه غش
10 أما الرب فسر بأن يسحقه بالحزن. إن جعل نفسه ذبيحة إثم يرى نسلا تطول أيامه، ومسرة الرب بيده تنجح
11 من تعب نفسه يرى ويشبع، وعبدي البار بمعرفته يبرر كثيرين، وآثامهم هو يحملها
12 لذلك أقسم له بين الأعزاء ومع العظماء يقسم غنيمة، من أجل أنه سكب للموت نفسه وأحصي مع أثمة، وهو حمل خطية كثيرين وشفع في المذنبين ؟؟؟ وحتى نكون واقعيين فقد قرر المحققون والباحثون أن سفر أشعيا يتحدث عن آخر الزمان كما في أوله : ويكون في آخر الأيام ؟؟؟ والحمد لله رب العالمين
avatar
يماني
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 34
نقاط : 141175
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى